برشلونة يحسم مستقبل ميسي قبل نهاية الدوري الاسباني


برشلونة يحسم مستقبل ميسي قبل نهاية الدوري الاسباني

استقر خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، على سيناريو تجديد عقد ليونيل ميسي المنتهي آخر الموسم الجارى 2020-2021. وكان ليونيل ميسي طلب الرحيل عن برشلونة خلال الصيف الماضي ولكن الإدارة السابقة لجوسيب ماريا بارتوميو تمسكت بموسمه الأخير فى العقد، ومع وصول خوان لابورتا إلى الرئاسة يظهر خيار التجديد له واستمراره داخل "كامب نو".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن برشلونة يثق في حسم التجديد للقائد ميسي، خاصة أن هدف النجم الأرجنتيني هو البقاء في الفريق الذى يمتلك مشروعًا رياضيًا قويًا أكثر من التركيز على الجانب المالي.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يعلم جيدًا حقيقة الوضع الاقتصادي الصعب لبرشلونة، ولكنه ينتظر الجلوس مع خوان لابورتا للتفاوض، أولاً على تأسيس مشروع رياضي مستقبلي، ثم الحديث على الجانب المالي.

وأوضحت الصحيفة الإسبابية أن تفاوض برشلونة مع ميسي لتجديد عقده بات لا يعتمد على وصول خورخي ميسي الذي لم يتواجد بعد في برشلونة، فأصبح من الممكن أن تحدث اللقاءات بين اللاعب والرئيس دون الحاجة لوجود وكيل أعماله ووالده، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحسم ملف تجديد عقده مع برشلونة قبل أسابيع من نهاية الدوري الإسباني.

وكانت تقارير قد أكدت أن العلاقة الطيبة التي تجمع خوان لابورتا رئيس برشلونة الحالي وليونيل ميسي ستساعد كثيراً في حسم ملف التجديد.

واختتمت الصحيفة بأن تركيز ليونيل ميسي نجم برشلونة يصب في الخروج من الموسم الحالي بلقبي الدوري الإسباني وكأس الملك.

المصدر : وكالات