نجوى كرم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بكليب ناري


نجوى كرم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بكليب ناري


 

تصدرت النجمة اللبنانية نجوى كرم، اليوم الثلاثاء، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما أعلنت عن موعد طرح أحدث كليباتها «معذور قلبي» الذي صورته مؤخرًا في شوارع بيروت.

ونشرت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» لتبادل الصور والفيديوهات، برومو الكليب الجديد وعلقت عليه قائلة: «كليب معذور قلبي سيبصر النور نهار الجمعة 25 ديسمبر، الساعة 7 بتوقيت بيروت”.

أحدث كليبات نجوى كرم من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع موسيقى على حسون، وإخراج وليد نصيف.

وبعد نحو اسبوعين من طرح الكليب، تستعد نجوى كرم للمشاركة في حفل غنائي في 15 يناير بدبي في المركز التجاري العالمي مع الفنان ماجد المهندس، بحسب ما أعلنته عبر حسابها على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة.  

 
وأحيت نجوى كرم حفلًا غنائيًا في دبي الشهر الماضي، وقدمت توليفة غنائية مميزة من أبرز أغنياتها على مدار ساعة ونصف الساعة، وشهدت الحفلة حضورًا جماهيريًا كامل العدد في أول إطلالة جماهيرية لها بعد غياب قرابة السنة منذ آخر حفل لايف لها. 

وطرحت نجوى كرم مؤخرًا كليب جديدًا يحمل اسم «بعشق تفاصيلك» الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة تم تصويره وإنجازه «لايف» وعلى الهواء مباشرة، في مناطق لبنانية عدة في وقت واحد بقيادة المخرج وليد ناصيف، الأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا.

المصدر : وكالات