سانتو مدرب توتنهام محذرًا الأندية المهتمة بالتعاقد مع هاري كين: لا يزال لاعبنا


سانتو مدرب توتنهام محذرًا الأندية المهتمة بالتعاقد مع هاري كين: لا يزال لاعبنا

حذّر نونو إسبيريتو سانتو المدرب الجديد لتوتنهام هوتسبير الأندية المهتمة بالتعاقد مع هاري كين، قائلًا، اليوم الجمعة، إن بقاء قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم حاسم لطموحات الفريق الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية، في مايو/ أيار الماضي، أن كين الذي ينتهي عقده مع توتنهام، في 2024، أبدى للنادي رغبته في الرحيل، الصيف الحالي، عقب موسم آخر دون ألقاب.

وتصدر توتنهام ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ديسمبر الماضي، لكنه أنهى الموسم الماضي في المركز السابع عقب إقالة جوزيه مورينيو.

وتولّى نونو مدرب ولفرهامبتون، وأندرارز السابق، المسؤولية، الشهر الماضي، عقب ترشيح العديد من المدربين لقيادة الفريق خلفًا لمورينيو.

وقال نونو في أول مؤتمر صحفي له كمدرب لتوتنهام:“هاري لاعبنا حاليًا، ولا داعي للحديث عن أي شيء آخر“.

وأضاف:“هاري الآن بحاجة للراحة، واستعادة عافيته بعد بطولة أوروبا، وعندما يعود سنتحدث، إنه بحاجة للاستعداد لما هو مقبل“.

وسجل كين 4 أهداف لإنجلترا خلال بطولة أوروبا ساهمت في صعود الفريق إلى نهائي البطولة قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام إيطاليا، يوم الأحد الماضي.

وتابع نونو:“ليس لدي أي شك أنه عندما يعود (كين) سيشعر أن كل من في الفريق يجب أن يلتزموا بالمساهمة بأن يصبح الفريق أفضل، ونملك طموحًا كبيرًا، ونريد أن نحقق ذلك، ولا شك أن هاري يملك نفس الطموح“.

وقال دانييل ليفي رئيس توتنهام إنه تم تعيين نونو من أجل استعادة توتنهام ”لطابعه الأساس باللعب الهجومي، وتقديم كرة قدم ممتعة“ بعد فشل طريقة مورينيو في تحقيق النتائج المرجوة.

وقال نونو إنه متفائل بعودة الجماهير لمؤازرة الفريق بفضل طريقة لعبه التي ساهمت في احتلال ولفرهامبتون الصاعد حديثًا المركز السابع موسمين على التوالي.

وواصل نونو:“أنا هنا حيث أردت أن أكون، وسعيد للغاية، ونريد أن نجعل جماهيرنا تشعر بالفخر وتستمتع بالفريق وباللاعبين“.

وقال نونو إنه ناقش بالفعل سياسة الانتقالات مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي الجديد للفريق الذي انضم للنادي بعد 11 عامًا ناجحة في يوفنتوس.

واختتم:“تحدثنا بالفعل، وندرك أن أمامنا الكثير من العمل للقيام به، لكن في الوقت ذاته هذا العمل شاق للغاية من أجل تحسين تشكيلتنا وجودتها، وكل ذلك ليس بالأمر السهل“.

المصدر : وكالات