موسيماني يطالب جمهور الأهلي المصري عدم المبالغة بفرحة الفوز على الوداد المغربي


 

طالب بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، لاعبيه وجمهور فريقه، بعدم المبالغة في الاحتفال بالفوز على الوداد أمس السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية لموقع ناديه اليوم: "علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام".

 

وواصل: "نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، لكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل بعد، الأمر مازال مؤجلا إلى الجمعة المقبل".

وتابع موسيماني: "تركيزي كان واضحا بشأن خلق دوافع إيجابية للاعبين؛ من أجل تحقيق الفوز خارج ملعبنا، خصوصا بعدما لاحظت غياب هذا الأمر في وقت سابق، من المهم جدا أن يكون لدينا ثقة في إمكانية الفوز خارج ملعبنا".

وأكد: "أعد جماهير الأهلي باستمرار روح مباراة الوداد التي أقيمت في كازابلانكا أمس، وهذا الأمر لا يعني أننا سنفوز بجميع مبارياتنا خارج مصر، لأنه لا يوجد نادٍ يفوز على طول الخط".


وشدد مدرب الأهلي: "نمتلك أفضلية في العودة، لكن المنافس أيضا لديه فرصة في تحقيق نفس الأمر، ومن ثم اعتبرها بمثابة الشوط الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح من أجل بلوغ النهائي. ليس مقبولا الآن الحديث عن النهائي لم نصعد بعد".

وواصل: "سعيد بعودة بعض اللاعبين من الإصابات كما حدث مع أحمد الشيخ ومحمود وحيد، وقريبا محمود كهربا ولكن علينا التأكيد أيضا أن مباراة أمس شهدت تعرض مروان محسن للإجهاد في عضلة السمانة".

واستمر موسيماني: "أيضا محمد مجدي أفشة الذي تعرض لكدمة في أحد الضلوع خلال المباراة، ومن ثم نسعى لإعداد أوراقنا بشكل جيد لمباراة الإياب".

وواصل: "أشكر محمود الخطيب رئيس النادي على دعمه الكبير للاعبين، وحرصه علي تشجيعهم وتوجيه الشكر لهم عقب انتهاء المباراة مباشرة وكلها أمور أكثر من رائعة تزيد من دوافع اللاعبين لتحقيق الانتصارات كما اشكر الجماهير".

المصدر : وكالات