مايو يهزم العروبة ويواصل نتائجه الإيجابية في ملتقى الوحدة الرمضاني الرابع 


مايو يهزم العروبة ويواصل نتائجه الإيجابية في ملتقى الوحدة الرمضاني الرابع 

 واصل فريق 22 مايو نتائجه الإيجابية بتحقيق فوزاً مهماَ على حساب العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين لحسابات الجولة الخامسة لبطولة كرة القدم الرابعة التي ينظمها نادي وحدة صنعاء ويشرف عليها فرع قدم الأمانة.

ورفع مايو رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني في حين تجمد رصيد العروبة عند الـ3 نقاط.

جاء الشوط الأول جيداً ، حيث افتتح مايو التسجيل في الدقيقةالـ12 إثر كرة عرضية روضها عبد الجليل نجاد وحولها تسديدة قوية في شباك نبيل عادل الطشي.

حاول لاعبوا العروبة العودة لأجواء المباراة عبر الهجمات المكثفة لكنها بلا فاعلية تهديفية، لينتهي الشوط الأول بهدف نجاد الوحيد.

ومع انطلاقة الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 سجل ذي اليزن سعدان هدفاً رائعا بعد تمريرة من زميلة هاشم حولها بيساره للشباك العرباوية.

وضاعف اللاعب احمد الكابر النتيجة لـ22 مايو عند الدقيقة الـ.67 من زمن اللقاء بعدما تخلص من الدفاعات العرباوية وسددها أرضية زاحفة للشباك.

وعند الدقيقة 75 تمكن فريق العروبة من تسجيل أول أهدافه عبر مهاجمه علي المنتصر الذي توغل من العمق وسدد كرة قوية على يمين الحارس .

وبعدها بدقيقتين قلص الفارق للعروبة اللاعب جابر عبده عند الدقيقة77 .

 ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عبدالله العقر حكم ساحة وناصر حيدر مساعد اول ويوسف الشريف مساعد ثاني وأمين ردمان رابعاً وراقبها ادارياً عادل هاشم.

وتقام في هذه الإثناء مباراة وحدة صنعاء والشرطة لحساب الجولة ذاتها
وتتواصل مباريات البطولة مساء اليوم الثلاثاء بلقاءين يجمع الأولى شعب صنعاء والعروبة وفي الثانية  يلتقي اليرموك و22 مايو

المصدر : متابعات